منتديات البراء
أهلا وسهلا فيك نحنا ننتضر تسجيلك وأنضممامك مع منتديات البراء
تشـــــــرفنا
منتديات البراء
أهلا وسهلا فيك نحنا ننتضر تسجيلك وأنضممامك مع منتديات البراء
تشـــــــرفنا
منتديات البراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بو أنس العامودي

الموقع الجغرافى : الحبيب أبو أنس القسام

الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها Empty
مُساهمةموضوع: الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها   الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 4:05 am

[[color=darkblue]size=24]
ترجمة ]size=24]Innocent child and his mother and friends,
Shoft my mom promised Btbeki Ptgi tears in his eyes I am still my mother returned to the six great Chet snick sadness and confusion on the Alt Lador Chglanp Angz Ashn tired mom \ Raaaaaaaaan Valley, I started my mum lived Khalaha Kabi Mkaroh Aelchenha \ Fri Janoni suddenly you thoughts Bazzoni \ Csnet lived the dreams and the same treachery íÜÉ was Peletm \ Alt, O Lord, Om Reweni of each dark days, Renee \ Wise wear control my Lord Flag Yes I was there \ Wise بس Balash Tzlamni Leave the flesh friendly Iolmni Raaaaaaaaaaaaaaaaan O LED ترجمة

الطفل البريء وامه والأصدقاء
شفت يا وعد أمي بتبكي دمعت عيناه نازلت بتحكي أمي عاد ست كبيرة شت لحزة حزن وحيرة ألت ادور على شغلانة انقز أمي عاشن تعبنا \ رااااااااحت يا ادي رحت إمي للخلأها ألقبي عاش مقروح علشنها \ فجأة جمعة خانوني كنت فكرهم بعزوني \عشت سنيت أحلام وياهم نفس الغدر كان بليهم \ألت يا رب أوم وريويني من كل ظلام يوم وريني\ أحكم بلى تحكم بي ربنا علم بلى انا فيه \أحكم بس بلاش تزلمني بلاش حمك ديأ يألمني رااااااااااااااااحت يا أدي[/
color][/size]
[/size]
عاشق تراب فلسطين
Admin
عاشق تراب فلسطين

الموقع الجغرافى : فلسطين _غزة_الشمال ^_^

الأوسمة
 :
اوسمه (مدير عام هنا)

الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها   الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 1:24 pm

مشكووووور أخى عز العامودى

وشكرا ألك كتير

وبارك الله فيك تقبل مروور أخى
https://elbraa-forums.yoo7.com

الطفل وأمه واصدقائه خاصة ممكن عدم فتحها وامانة في ارقابكم لاأحد يفتحا وانا لا اسامح أي أحد يفتحها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة عمل الكيك بالطريقة السهلة
» رحبوا بيا عاوزه اسمع صوت الترحيب وانا قاعده فى مكانى
» كتاب تربيه الطفل شامل كل شيئ
» العناية الاساسية بالشعر (ارشادات و نصائح خاصة جدا) ......................
» فديوهات خاصة // في ذكري إبعاد المجاهدين إلى ( مرج الزهور ) فديوهات نادرة جداااااااا